وصول حازم إمام وبركات ودينا الرفاعي إلى الكاميرون لمؤازرة منتخب مصر أمام السنغال

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 06 فبراير 2022 04:33 م

shareicon

مشاركه

وصل حازم إمام ومحمد بركات، ومعهم دينا الرفاعي، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، إلى مطار ياوندي الكاميروني، لحضور مباراة منتخب مصر أمام السنغال، التي ستجمع بين المنتخبين في نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب أولمبي، في المباراة التي يُديرها الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

وحرصت دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية باتحاد الكرة، خلال رحلتها إلى الكاميرون، على اصطحاب عدد كبير من الأعلام المصرية، وكذلك قمصان لمنتخب مصر، من أجل توزيعها على بعض اللاعبين والجماهير، في حالة تتويج الفراعنة بالبطولة.

وشهدت الطائرة المتوجهه الى ياوندى، وجود شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة بالجبلاية، من أجل تسهيل دخول الجماهير المصرية، الى ملعب المباراة بدون أزمات.

وكان منتخب مصر، صعد الى المباراة النهائية، بعد الفوز على المنتخب الكاميروني، منظم البطولة بضربات الترجيح 3-1، في اللقاء الذي اقيم الخميس الماضي.

مباراة مصر والسنغال، تشهد صراع تاريخي يجمع بين المنتخبين، حيث يسعى كلاهما للفوز بالمباراة والتتويج باللقب، الذي سيمنح الفراعنة التتويج الثامن بكأس الأمم الأفريقية عبر تاريخه، بعدما حقق المنتخب الوطني اللقب من قبل 7 مرات، كأكثر المنتخبات تتويجًا باللقب، والذي كان أخرهم التتويج بالكأس نسخة 2010، التي حقق خلالها الفراعنة اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

فيما تسعى السنغال للتتويج بكأس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخها، بعدما حسرت اللقب مرتين من قبل، كان أخرهم عام 2019 عندما خسرت اللقب لصالح الجزائر في النسخة التي استضافتها مصر، كما سبق وخسرت المباراة النهائية عام 2002، لصالح الكاميرون، بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 2.