برشلونة يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية في ليلة عودة البرسا لتألقه المُعتاد

كتب : محمد نور

الأحد، 06 فبراير 2022 07:08 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الـ"كامب نو" ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة أمام أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين في مباراة شهدت سيطرة واضحة للبرسا خلال أغلب أوقات اللقاء.

إفتتح أتلتيكو مدريد أهداف اللقاء عن طريق لاعبه كاريكو بالدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، لكن جاء رد برشلونة سريعًا عن طريق لاعبه جوردى ألبا بالدقيقة العاشرة. 

وعزز جافي تقدم برشلونة بالدقيقة 21، بعد عرضية متقنة من الصفقة الجديد أداما تراورى، قبل أن ينهي أراوخو ثلاثية الشوط الأول للبرسا بعدف في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني نجح داني ألفيس في إضافة هدف برشلونة الرابع وتحديدًا بالدقيقة 49، قبل أن يحرز لويس سواريز هدف تقليص الفارق بالدقيقة 49.

بهذه النتيحة رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 38 محتلًا المركز الرابع بترتيب الليجا، فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد لدى 36 نقطة بالمركز الخامس.

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: تير شتيجن- ألبا - بيكيه - أراوخو - ألفيس - بوسكيتس - دي يونج - بيدري- جافي - توريس - أداما تراوري

فيما بدأ أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من: أوبلاك- فيرساليكو - خيمينيز - سافيتش - هيرموسو- كاراسكو - كوكي - دي باول - ليمار - سواريز - جواو فيليكس