موتينج يهاجم مدرب الكاميرون بعد نهاية أمم إفريقيا

كتب : هشام كمال

الأحد، 06 فبراير 2022 08:14 م

shareicon

مشاركه

قام اللاعب تشوبو موتينج مهاجم منتخب الكاميرون، بشن الهجوم على البرتغالي أنطونيو كونسيساو مدرب منتخب الكاميرون، وذلك بعد حصول الأسود غير المروضة على المركز الثالث في كأس الأمم الإفريقية.

وكان كونسيساو قد أعلن تشكيل الكاميرون قبل بوركينا فاسو وتواجد به اسم تشوبو موتينج، ولكن بعد ذلك تم الإعلان عن عدم تواجد مهاجم بايرن ميونخ في تشكيل الكاميرون.

وقال موتينج عقب المباراة:" لقد تحدثت مع المدرب قبل المباراة، واخبرته بأنني لا أشعر بأنني في المستوى البدني الجيد بسبب كل شيء حدث في الأيام الماضية، أنا أشعر بالإحباط، لأنني أتيت إلى هنا للفوز بأمم إفريقيا واستحق الاحترام".

وواصل:" المدرب أظهر أنه لا يعتمد علي بنسبة 100%، وأنا قلت ذلك منذ فترة، خاصة في مباريات ربع النهائي ونصف النهائي، بالنسبة لي هو قلة احترام".

وأضاف:" لم يتم الاعتماد علي طوال 120 دقيقة أمام مصر، بالنسبة لي هذا وضع غير طبيعي، وهذا جرحني بشدة، قلت للمدرب بأنه يجب الفوز بالمركز الثالث، لذلك يجب وضع اللاعبين لديهم تركيز بنسبة 100%، وأنا غير مستعد للعب".

وأخيرًا قال موتينج:" أنا احترم اختيارات المدرب، ولكن يجب أيضًا احترام مشاعر اللاعبين، لا يوجد لدي أزمة مع منتخب الكاميرون، ولكن مع هذا المدرب الأمر أصبح مستحيل بالنسبة لي".