موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في كأس العالم للأندية

كتب : كورة بلس

الأحد، 06 فبراير 2022 08:42 م

shareicon

مشاركه

الهلال ضد تشيلسي

الهلال ضد تشيلسي

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كاسحًا على نظيره الجزيرة الإماراتي، بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على استاد محمد بن زايد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.

وبهذا الفوز تأهل زعيم آسيا إلى الدور النصف النهائي، ليصطدم بفريق تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد تشيلسي في كأس العالم للأندية

يواجه الهلال منافسه تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل 9 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة،

وافتتح عبد الله ديابي أهداف مباراة الهلال والجزيرة لصالح فريقه الإماراتي في الدقيقة 14، ثم سجل أوديون إيجالو الوافد الجديد هدف التعادل لزعيم آسيا في الدقيقة 36، قبل أن يأتي زميله ماثيو بيريرا ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وواصل الهلال السعودي مفاجآته في الشوط الثاني، حيث أحرز محمد إبراهيم كنو الهدف الثالث في الدقيقة 57، ثم أحرز سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 77، بينما سجل موسى ماريجا الهدف الخامس في الدقيقة 88، فيما اختتم أندري كاريلو حفل الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

 ويستهدف زعيم آسيا في النسخة الحالية، تحقيق إنجازًا تاريخيًا، حيث يطمح للذهاب بعيدًا في البطولة، خاصة بعدما دعم صفوفه بصفقات نارية خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

ويعد نادي الهلال أول نادٍ سعودي ينجح في التأهل إلى منافسات بطولة كأس العالم للأندية مرتين، حيث سبق وشارك النصر واتحاد جدة مرة واحدة فقط.

وشارك الهلال في نسخة بطولة كأس العالم للأندية عام 2019، وأحرز المركز الرابع.