موسيماني يجتمع مع معاونيه لحسم الاستعانة بالدوليين أمام بالميراس

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 07 فبراير 2022 10:48 ص

shareicon

مشاركه

قال مصدر داخل بعثة الأهلي المتواجدة في الإمارات، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقد جلسة مع جهازه المعاون لبحث إمكانية الاستعانة بأحد العناصر الدولية في مباراة بالميراس البرازيلي، التي ستجمع الفريقين في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "موسيماني تحدث مع جهازه المعاون عن رغبته في الاستعانة بمحمد شريف في خط الهجوم غدًا وأيضًا أيمن أشرف، وتم إرجاء الأمر لحين وصول الدوليين اليوم إلى الإمارات للحاق بمعسكر الأهلي وذلك من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم وحالتهم البدنية والنفسية لحسم فكرة الاستعانة بهم".

وأشار المصدر إلى أن موسيماني وضع أكثر من سيناريو لخطة الفريق في مباراة الغد أمام بالميراس يأتي في مقدمتها الاعتماد علي عنصري المنتخب الوطني محمد شريف وأيمن أشرف لتدعيم صفوف الفريق في مواجهة بطل أمريكا الجنوبية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته أمام مونتيري المكسيكي، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021، البطولة التى تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

يذكر، أن منتخب مصر هُزم من نظيره السنغالي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون خلال الفترة الماضية، ليحل الفراعنة وصيفًا للبطولة.