الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة بالميراس في مونديال الأندية

الإثنين، 07 فبراير 2022 11:02 ص

shareicon

مشاركه

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي المقرر لها السادسة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

ويترقب الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، نتيجة المسحة الطبية من أجل الاستقرار بشكل نهائي على ملامح تشكيل الفريق في مواجهة الغد.

فيما من المقرر، أن يُعقد الاجتماع الفني والتنسيقي لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي ظهر اليوم الاثنين في استاد آل نهيان بأبو ظبي، ويحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي المهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وجمال جبر، مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وحنان الزيني، مدير اللوائح، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

ويناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكيت في أبو ظبي، في ختام استعداداته لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

كما سيشارك بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ورامي ربيعة قائد الفريق في كأس العالم للأندية، في المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للبطولة في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان. 

ومن المقرر أن يتحدث المدير الفني للأهلي ومعه قائد الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته أمام مونتيري المكسيكي، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021، البطولة التى تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.