"كورة بلس" يكشف موعد الإعلان عن تفاصيل تذاكر مونديال السلة

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 07 فبراير 2022 03:19 م

shareicon

مشاركه

كأس العالم لكرة السلة للأندية

كأس العالم لكرة السلة للأندية

أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة السلة ، أن الاتحاد سوف يعلن تفاصيل الحضور الجماهيري و أسعار التذاكر الخاصة بكأس العالم للأندية لكرة السلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف مصدر لـ KORAPLUS أن مساء اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء على الأكثر سيتم الكشف عن تفاصيل الحضور الجماهيري لمباريات كأس العالم لكرة السلة  و ما يخص أسعار التذاكر.

وكان قد تم السماح بحضور 2000 مشجع في منافسات كأس العالم للأندية لكرة السلة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض منافسات كأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة في مصر على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر و تبدأ يوم 11 من فبراير الجاري.

وسيواجه الزمالك فريق بورجوس الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة.
وفاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على منتخب ليبيا بنتيجة 78-58 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على صالة حسن حلمي في إطار استعدادات الفارس الأبيض لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وشهد اللقاء مشاركة أحمد عزب، لاعب فريق سلة الزمالك المنتقل حديثا من سموحة، بعد نهاية الدور التمهيدى من بطولة دوري السوبر، كما شهدت المباراة مشاركة الثلاثي المحترف الكاميروني داريل ستروبري والنيجيري إيك ديوجو والأمريكي مايكل ماكيني المنضمين حديثاً قبل المشاركة في مونديال العالم للأندية.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبًا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.