جمال علام: كيروش فعل ما وعدنا به في كأس الأمم الأفريقية

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 07 فبراير 2022 03:51 م

shareicon

مشاركه

وعد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الجماهير المصرية بتقديم مباراتين على مستوى جيد عندما يلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي، في إطار منافسات التصفيات الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، 2022، والمقرر أن تجمع بين مصر والسنغال في شهر مارس المقبل، مشددًا على أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، يتابع كل شيء ولديه فكر ووعي للمرحلة المقبلة.

أضاف علام خلال تصريحات تلفزيونية عقب وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة، بعد الانتهاء من المشاركة في منافسات كأس الأمم الأفريقية: "كيروش يستمع ويتابع كل ما يحدث وتصل له كل المعلومات التي تقال عنه سواءً كانت صغيرة أو كبيرة، ويتقبل النقد ولكن يجب أن يكون نقدًا موضوعيًا".

تابع: "نحن ندعم كيروش منذ اللحظة الأولى، وأخبرناه بدعمنا ومساندتنا له، ونتائج منتخب مصر في كأس الأمم ساهمت في أن نرتفع في التصنيف العالمي، وهو ما سيساعدنا في الفترة المقبلة".

وواصل: "كيروش أخبرني في بداية الأمم الإفريقية أننا سنلعب 7 مباريات وبالفعل فعل ذلك، ربما تكون الصحوة متأخرة من اللاعبين، لكن نعدكم بتقدم مبارتين قويتين إن شاء الله في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

وعن مباراتي مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة للمونديال، قال: "سنتحدث مع الجهاز الفني لتحديد الملعب المناسب لاستضافة مباراة الإياب، وسنرى أيضًا ما هي الوديات التي يرغب في خوضها وسنعلن كل ذلك فور اتخاذ القرار".

وأنهى منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية مُحتلاً وصافة البطولة، بعد الهزيمة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أولمبي، وذلك بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.