مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس": سنطمئن على حالة السولية فور وصوله إلى الإمارات

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 07 فبراير 2022 04:49 م

shareicon

مشاركه

قال مصدر بالنادي الأهلي، أنه سيتم الاطمئنان على حالة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، بعد التقارير الإعلامية التي ذكرت معاناة اللاعب من أزمة تنفس بدأت قبيل مباراة الكاميرون في نصف نهائي البطولة واستمرت في مباراة السنغال، التي جمعت بينهما في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "ننتظر عودة عمرو السولية مع اللاعبين الدوليين اليوم للانتظام في معسكر الفريق بالإمارات من أجل الاطمئنان علي حالته وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليه بشكل كامل".

وأوضح أن هناك تواصل وتنسيق مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب واللاعب نفسه وسيتم اخضاعه لبعض الفحوصات حال تأكيده وجود مشاكل في عملية التنفس أو ما شابه.

وأنهى منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية مُحتلاً وصافة البطولة، بعد الهزيمة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أولمبي، وذلك بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف، بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.