جمعة: شريف غير مميز في ضربات الجزاء.. وتدخل صلاح كان في هذا الأمر فقط

كتب : هشام كمال

الإثنين، 07 فبراير 2022 11:01 م

shareicon

مشاركه

كشف وائل جمعة عن تفاصيل لقطة محمد شريف وخروجه في مباراة الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا، وذلك عقب نزوله بعدة دقائق، قبل بداية ركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمها الفراعنة في وقتها.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس اليوم:" بالطبع لقطة محمد شريف كانت صعبة عليه وعلينا جميعًا، ولكننا نتحدث عن مصلحة الفريق أولًا".

وأضاف:" كيروش يقوم بحساباته قبل ركلات الجزاء، حيث يقوم بحساباته على 10 لاعبين وليس خمسة فقط، ووجد في الإحصائيات أن محمد شريف غير مميز في ضربات الجزاء، لذلك فضل إخراجه".

وانتقل جمعة للرد على تدخل محمد صلاح في اختيار مسددي ركلات الجزاء:" عادي أن يخاف لاعب من تسديد ركلة جزاء، وفي جيلي كان هناك لاعبين أسماء تخاف من تسديد ركلات الجزاء، ومحمد صلاح لا يتدخل في الاختيارات".

وتابع مدير منتخب مصر:" من الممكن أن يكون هناك لاعب يخجل من إخبار المدرب بعدم رغبته في التسديد، أو تغيير ترتيبه في التسديد، يقوم بإخبار صلاح والذي يقوم بدوره كقائد للمنتخب بإبلاغ المدرب".

يذكر أن منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف.