بث مباشر بالفيديو.. الأهلي يتأخر بهدفين والـ"VAR" يلغي هدف لشريف بعد مرور 75 دقيقة

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 08:07 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبالميراس

الأهلي وبالميراس

بعد مرور 75 دقيقة من زمن مباراة النادي الأهلي أمام فريق بالميراس البرازيلي على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، تأخر المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وتمكن بالميراس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39 عبر لاعبه رفائيل فيجا، بعدما تلقى تمريرة وضعته في إنفراد بمرمى علي لطفي وسدد الكرة على يمين الحارس.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 من خلال تسديدة للاعب دودو بعد أن تسلم كرة في الجانب الأيمن اخترق بها دفاع الأهلي وصوب الكرة في شباك الحارس علي لطفي.

وأجرى بيتسو موسيماني ثلاث تغييرات دفعة واحدة بنزول أحمد عبدالقادر وحمدي فتحي ومحمد شريف بدلا من حسين الشحات ورامي ربيعة وعمرو السولية.

وسجل الأهلي هدفا في الدقيقة 72 عبر تسديدة من أفشة ارتدت من الحارس وتابعها شريف في المرمى، لكن الحكم ألغى الهدف، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية حكم الفيديو.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج وعلي معلول وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة.

بينما لعب بالميراس بتشكيل مكون من  ويفلترون وماركوس روخو ودودو وزي رافائيل وروني وجارسيا وجوستافو وجوميز وبيكوريز وفيلجا ودانيلو.