غياب أفشة وأيمن أشرف عن الأهلي في لقاء المركز الثالث في مونديال الأندية

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 08:50 م

shareicon

مشاركه

يغيب عن الأهلي خلال مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية عنصرين هامين للغاية، بسبب الإيقافات بعد مباراة بالميراس في نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة أمام بالميراس بهدفين دون رد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.

وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لبطولة كأس العالم للأندية، أن كلًا من محمد مجدي أفشة سيغيب بسبب تراكم الإنذارات عليه بعد حصوله على بطاقة أمام بالميراس والأولى كانت أمام مونتيري المكسيكي في الدور الثاني من النسخة الحالية.

وبالنسبة لأيمن أشرف سيتم إيقافه في البطولة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة بعد تدخله العنيف على لاعب بالميراس في لقاء اليوم.

وينص البند في لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم على النحو التالي: "أي إيقاف للمباراة نتيجة البطاقة الحمراء المباشرة أو غير المباشر) يتم الإيقاف المباراة المقبلة تلقائيًا، وفي حالة عدم إمكانية تنفيذ القرار بسبب انتهاء البطولة، يتم ترحيله للمباراة الرسمية التالية للنادي.

وبذلك يفتقد الأهلي كلًا من أيمن أشرف وأفشة في مواجهة الخاسر من مواجهة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، في لقاء المركز الثالث بالبطولة.