أسينسيو عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان: لا يوجد مرشح للفوز

الأربعاء، 09 فبراير 2022 11:04 ص

shareicon

مشاركه

علق ماركو أسينسيو، نجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على انضمام الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل الملكي في مفاوضات مع نظائراهم في باريس الموسم الماضي، ولكن فشل انتقال اللاعب بسبب المطالب المالية.

خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قدم ريال مدريد عرضًا إلى باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو، من أجل ضم مبابي، ولكن النادي الفرنسي رفض كل العروض، ومن المتوقع انتقال المهاجم لريال مدريد في الصيف الجاري، مع انتهاء عقده، وبعدما أفصح أكثر من مرة رغبته في ارتداء القميص الميرنجي.

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "دعونا نرى ما إذا كان سيتأتي أم لا، أنا أركز مع اللاعبين المتواجدين في فريقي، الفترة المقبلة لدينا مباريات هامة للغاية".

واستكمل لاعب ريال مدريد، قائلًا: "الأفضل دائمًا يأتي إلى ريال مدريد وأنا مستعد لانضمامه، أحب اللعب مع الأفضل لقد أظهر كيليان الكثير، وإذا جاء سأكون سعيدًا بمشاركة غرفة تبديل الملابس معه، سوف نفهم بعضنا البعض بشكل رائع".

وتطرق للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال: "لا يوجد مرشح للفوز، نحن نواجه فريقًا رائعًا مع العديد من النجوم، لكننا مدريد ولدينا الثقة في تقديم أداء جيد والتأهل إلى ربع النهائي، نحن نثق في أنفسنا لأننا هذا العام نقوم بأشياء مهمة، سنذهب إلى باريس للفوز".

واختتم أسينسيو، حديثه بالتعليق على إمكانية رحيله عن ريال مدريد، قائلًا: "لم أفكر في الرحيل عن مدريد، لا يزال لدي هذا العام وسنة أخرى ولكن لدي ثقة، كانت السنة التي أعقبت الإصابة أكثر تعقيدًا وليس من السهل دائمًا استعادة نبرة جسدي وثقتي وأحاسيسي، لكنني كنت أعرف أنه في العام الثاني، من خلال العمل وتوضيح الأمور، يمكنني استعادة إمكاناتي الكاملة".