موعد مباراة الأهلي والهلال بكأس العالم للأندية لتحديد المركز الثالث

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 09 فبراير 2022 08:22 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

فشل فريق الهلال السعودي، بطل أسيا من التفوق على منافسه تشيلسي الإنجليزي  في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

وخطف تشيلسي فوزًا ثمينًا من منافسه الهلال بهدف وحيد دون رد سجله لوكاكو، في مباراة ماراثونية تألق فيها لاعبو الزعيم وهددوا مرمى الفريق الإنجليزي في أكثر من فرصة ولكن تألق كيبا، حارس البلوز حال دون تغيير النتيجة.

وبهذه النتيجة يتأهل تشيلسي لمواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة النهائي فيما يتجه الهلال لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لملاقاة الأهلي.

وتقام مباراة الأهلي والهلال القادمة لتحديد المركز الثالث في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، ويسعى الفريق السعودي لحصد المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه في ثاني مشاركاته بمونديال الأندية يعدما احتل المركز الرابع في مشاركته الأولى بنسخة عام 2019.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد توج ببرونزية العالم مرتين في تاريخه، حيث جاءت المرة الأولى في نسخة 2006 والتي فاز فيها أمام أمريكا المكسيسي بهدفين مقابل هدف، والثانية في النسخة الماضية عندما تعادل أمام بالميراس سلبيًا بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ليلجأ الفريقان أخيرًا لركلات الترجيح والتي حسمها الأهلي بنتيجة 3-2.