صفقة تبادلية مدوية بين برشلونة ولفرهامبتون بطلها أداما تراوري

الخميس، 10 فبراير 2022 01:36 م

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، احتمالية دخول أداما تراوري، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، المعار من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الجاري، في صفقة تبادلية لاستمراره في برشلونة وانضمام ترينكاو بدلًا منه.

وانضم أداما تراوري إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند إمكانية الشراء غير إلزامي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن أداما تراوري سيستمر مع برشلونة بداية من 1 يونيو المقبل، بالرغم من وصوله على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ولفرهامبتون ونادي البلوجرانا يتفق على تبادل اللاعبين دون الحاجة إلى أموال، بانضنمام ترينكاو إلى الفريق الإنجليزي.

الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، شددت على أن وولفرهامتون موافق على تبادل أداما بترينكاو، وتراوري سوف يستمر لأربع سنوات في البرسا، واللاعب البرتغالي موافق على البقاء في النادي الانجليزي، ويتم تقدير اللاعبين بنفس القيمة.

وأشار التقرير إلى أن هناك حالة من الرضى التام في برشلونة على أداما تراوري، وهناك تقدير كبير للاعب، وليس فقط بسبب مستواه أمام أتليتكو مدريد، لكن بسبب إحترافيته ومهنيته العالية، واللاعب جلب الطموح للنادي مع الأجواء الإيجابية.

واختتم سبورت، تقريرها أن تراوي يتمتع بعلاقة جيدة مع ووميزة مع اللاعبين في برشلونة، والمدرب تشافي سيعتمد عليه بنسبة 100% الفترة المقبلة.