"كورة بلس" يكشف التفاصيل الكاملة لملف تجديد الأهلي عقد موسيماني

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 10 فبراير 2022 11:59 م

shareicon

مشاركه

الخطيب وموسيماني

الخطيب وموسيماني

قال مصدر داخل النادي الأهلي إن المفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لتجديد تعاقده قاربت على الانتهاء، مؤكدًا حسم الأمر فور عودة البعثة من الإمارات عقب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "حال تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية أمام الهلال السعودي يوم السبت سيتم الإعلان عن تجديد تعاقد موسيماني لمدة موسمين، خاصة وأن هناك بنود محدودة عرقلت إعلان التجديد قبل سفر البعثة إلى الإمارات".

وأردف: "حال الفوز بالبرونزية ستكون هناك مرونة شديدة لحسم هذا الملف وإغلاقه بشكل رسمي للحفاظ على تركيز الفريق والمدير الفني قبل انطلاق مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجانب استكمال منافسات الدوري".

وأوضح: "موسيماني يلقى دعم كبير من الأهلي وتحديدا محمود الخطيب رئيسه الذي يساند بقوة تيار الإبقاء على موسيماني مديرا فنيا للفريق لولاية جديدة".

وأشار المصدر: "ما تم ترويجه الساعات الماضية هدفه ضرب استقرار الفريق الذي يستعد لمواجهة الهلال السعودي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية وهناك من يرغب في خسارة الفريق أمام بطل آسيا من أجل تأكيد رؤيته بشأن عدم صلاحية موسيماني للبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق ومن ثم خرج الأهلي رسميًا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتأكيد دعم الجنوب إفريقي".

وشدد المصدر: "الأمور تبقى واضحة تماما، الأهلي قدم عرضا للمدير الفني ولكن هناك بنود تم الاختلاف عليها خلال مفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع مويرا زوجة موسيماني ومديرة أعماله قبيل كأس العالم للأندية بأيام قليلة، ومن ثم تأجل الأمر لحين العودة من الإمارات مع التشديد على أن تيار المفاوضات يسير بشكل إيجابي للغاية".

وأتم المصدر: "الرؤية حاليا تتجه صوب الإبقاء على موسيماني ولكن يبقى خيار وحيد مطروح وهو تأجيل الأمر لنهاية الموسم حال الخسارة بنتيجة ثقيلة أمام الهلال السعودي أو ظهور الفريق بشكل مخزي فنيا، حيث تطالب أصوات بتأجيل الأمر حال حدوث ذلك وبخلافه فإن عقد تجديد موسيماني سيكون جاهز للإعلان عنه بشكل رسمي بعد حسم نقاط الخلاف مع مديرة أعماله سواء بحضورها مجددا إلى القاهرة عقب عودة بعثة الفريق من الإمارات أو بحسم الأمر خلال اجتماع معها عبر الفيديو كونفرانس".

جدير بالذكر أن الأهلي يلتقي فريق الهلال السعودي يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها الإمارات خلال الفترة الأخيرة.