مانشستر يونايتد يستعيد عافيته على حساب توتنهام بثلاثية

كتب : هشام كمال

السبت، 30 أكتوبر 2021 08:30 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

استطاع نادي مانشستر يونايتد أن يعود لطريق الانتصارات مرة أخرى وذلك بتحقيق الفوز على حساب توتنهام بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقدم اليونايتد واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، عندما تمكن في الشوط الأول من السيطرة على المباراة، وكان صاحب المحاولات الأخطر على مرمى توتنهام.

وتمكن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من إحراز هدف اليونايتد الأول بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز وإنهاء بشكل رائع من رونالدو من لمسة واحدة، ليعلن عن هدف اليونايتد الأول في الدقيقة 39.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة اليونايتد، واحرز رونالدو الهدف الثاني، ولكن تقنية الفار قامت بإلغاء الهدف، وذلك بسبب وجود النجم البرتغالي في موقف تسلل وذلك في الدقيقة 48.

ولكن هجوم اليونايتد لم يتوقف، واستطاع إديسون كافاني أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 64، بعد تمريرة رائعة من رونالدو.

حاول توتنهام العودة في المباراة، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، حتى تمكن البديل ماركوس راشفورد من إحراز الهدف الثالث لليونايتد في الدقيقة 86 من المباراة، ليعلن عودة اليونايتد لطريق الانتصارات.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 17 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.