ميار شريف تصل الإمارات للمشاركة في بطولة دبي المفتوحة للتنس

كتب : دينا نبيل

السبت، 12 فبراير 2022 02:56 م

shareicon

مشاركه

ميار شريف وفريقها

ميار شريف وفريقها

وصلت بطلة التنس المصرية العالمية ميار شريف وفريقها المكون من خوستو جونزاليز المدير الفني الأسپاني، ووكيل أعمالها المصري شريف منصف لدولة الإمارات للمشاركة في بطولة Dubai Duty Free، بعد تلقي بطاقة دعوة ‏للبطولة، والتي تعد من أكبر بطولات التنس، وتشارك بها أقوى اللاعبات في العالم، وضمنهم مجموعة من المصنفات العشر الأوائل، وتتجاوز جوائز البطولة 13 مليون جنيها مصريًا.

وسوف تلاقي البطلة المصرية يوم الثلاثاء، 15 فبراير المقبل، اللاعبة الاستونية أنيت كونتاڤييت، المصنفة التاسعة عالميا في مباراة نارية.

وتعتبر هذه المشاركة الثالثة للبطلة المصرية في البطولات العالمية هذا الموسم، أخرهما في الدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة إحدى بطولات التنس الكبرى. وتلي هذه البطولة بطولة قطر ‏المفتوحة والتي تقام في الأسبوع الأخير من فبراير 2022 والتي تعتبر البطولة الأكبر في العالم العربي بمجموع 1000نقطة وجوائز تتعدي الـ 35 مليون جنيها.

ومن جانبه وجه شريف منصف وكيل البطلة المصرية الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة، ممثلة في بطولة السوق الحرة المفتوحة ورئيسها السيد صلاح تهلك علي بطاقة الدعوة للمشاركة في الدور الرئيسي للبطولة، وشكر الاتحاد المصري برئاسة السيد اسماعيل الشافعي علي الذعم المتواصل، متمنيا استمرار رفع اسم مصر عاليا من خلال بطلاتها وأبطالها في جميع المحافل الدولية.