ماذا قالت صحف السعودية بعد هزيمة الهلال التاريخية أمام رباعية الأهلي؟

السبت، 12 فبراير 2022 05:49 م

shareicon

مشاركه

اكتسح فريق الأهلي نظيره الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "أل نهيان بنادي الوحدة"، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العال للأندية 2021، البطولة التى استضفتها دولة الإمارات في الفترة من 3 فبراير، حتى اليوم الجاري.

وبهذا الفوز حقق الأهلي ميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه، ويعد المارد الاحمر أكثر فريق عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز، وقد وصل الأحمر لهذه المباراة بعد الخسارة من بالميراس في المباراة الماضية بهدفين دون مقابل، في المباراة التى انطلقت ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم.

في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا تنطلق مباراة تشيلسي الإنجليزي ونظيره بالميراس البرازيلي، ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية.

ورصد موقع "Kora Plus"، خلال التقرير التالي ردود أفعال الصحف السعودية، بعد الهزيمة التاريخية التى تعرض لها الهلال أمام الأهلي..

صحيفة الرياضية:

نشرت صحيفة الرياضية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة من الصورة من اللقاء، وعلق إليها: "فرحة الأهلي تكررت أربع مرات"، مشيرًا إلى تسجيل أربعة اهداف على مدار المباراة.

 

📸 #الأهلي أمام #الهلال.. فرحة تكررت 4 مرات#كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/ibP2Nl9KkA

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) February 12, 2022

 

- صحيفة عكاظ:
نشرت صحيفة عكاظ، صورة إلى لاعبي الهلال بعد الخسارة، وعلق عليها، قائلًا: "الهلال يخسر مباراته أمام الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية".

 

#الهلال يخسر مباراته أمام الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في #كأس_العالم_للأندية #عكاظ #ان_تكون_اولاhttps://t.co/hiZirp74eV pic.twitter.com/vsEaU9FLo8

— عكاظ (@OKAZ_online) February 12, 2022

 

- موقع سعودي سبورت:

نشر تقرير بعد هزيمة الهلال، بعنوان "الهلال يودع البرونزية العالمية بـ"هزيمة تاريخية" من الأهلي المصري"

 

- موقع الشرق:

- نشر تقرير يتحدث عن تألق النادي الأهلي على مدار المباراة، بعنوان "الأهلي المصري يتوّج ببرونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة".