جوارديولا يحذر من ليفربول بعد الانفراد بصدارة الدوري

كتب : محمد عادل

الأحد، 13 فبراير 2022 12:35 ص

shareicon

مشاركه

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي بعد فوز فريقه الكبير على نوريتش سيتي برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "منذ الدقيقة الأولى صنعنا فرصتين أو 3 فرص في 5 أو 10 دقائق، قدمنا أداءًا جيدًا بشكل عام".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى حصد الكثير من النقاط، ليفربول أقرب منافس لنا، ولن يخسروا الكثير من النقاط بسبب الجودة التي لديهم".

وتابع جوارديولا: "ليفربول يملك الآن أفضل فريق كونه النادي في العقد الماضي، لذلك سنضطر للفوز بالعديد من المباريات من أجل حصد اللقب".

وواصل: " سترلينج قدم مباراة رائعة. لقد كان حاسمًا للغاية، لقد كان لاعبًا مهمًا بشكل مذهل لنا في كل المواسم السابقة بعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي يقدمها".

واستطرد بيب: "بالطبع رودري الآن في مستوى رائع، لكنه لا يستطيع أن يلعب كل المباريات، لقد لعب فرناندينيو اليوم بشخصية كبيرة".

واختتم: "فودين لاعب استثنائي، يمكنه اللعب في كل مراكز وسط الملعب والجناح، وكلاعب خط وسط مهاجم، لكن مع غياب لاعبين آخرين كجابرييل جيسوس وجاك جريليش، يمكنه اللعب كمهاجم وهمي، إنه يناسب هذا المركز تمامًا".

وبعد فوزه الكبير على نوريتش سيتي، ارتفع رصيد مانشستر سيتي ليصل إلى 63 نقطة متربعاً على قمة جدول الدوري الإنجليزي البريميرليج.