الهدوء يعود لويست هام بعد أسبوع عاصف

كتب : محمد عادل

الأحد، 13 فبراير 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

بعد أسبوع مليء بالأحداث السلبية على نادي ويست هام، عادت بعض مظاهر الارتياح للإنجليزي ديفيد مويس مدرب فريق ويست هام يونايتد.

كان ويست هام قد عانى من مشكلات عدة في الأسبوع الماضي بسبب ما فعله لاعبه كورت زوما، وهو ما أدى لخلافات كبيرة بين النادي والرعاة.

فقد أشارت تقارير إخبارية عن إرتياح مويس بسبب رفض لاعبه ديكلان رايس الالتفات للعروض المقدمة من الأندية الكبرى لجلبه في الصيف المقبل.

كان رايس قد صرح للإنجليزي جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق وأحد أشهر مقدمي البرامج الرياضية الإنجليزية في برنامج The Overlap Podcast الذي يذاع عبر شبكة الإنترنت أنه أغلق ملف العروض المقدمة من بعض الأندية كتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، واصفًا إياها بالضوضاء.

رايس كان قد قال في حواره مع نيفيل أنه يريد اللعب في البطولات الكبرى كدوري أبطال أوروبا، وهو ما وافقه عليه ديفيد مويس من خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام ليستر سيتي قائلاً: "لقد قال رايس ما أريد أن أقوله له، نريد اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولكن لكي تفوز بالبطولة لابد أن تتأهل لها، وما ريد فعله هو البناء من أجل الذهاب لذات الأذنين، ورايس أحد أهم العناصر في هذا البناء، نحن نريد أن نعمل من أجل تحقيق طموحاتنا".

وأردف مويس: "نريد منافسة فريق المقدمة، ونحن حاليًا في مركز متقدم ونلعب بشكل كبير أمام الفرق الكبيرة، لدينا الفرصة مثل توتنهام وأرسنال ومانشستر يونايتد .. وأعتقد أن ويست هام كان بعيدًا عن منافسة هذه الأسماء حتى وقت قريب".

يذكر أن ويست هام سيحل ضيفًا على ليستر سيتي اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويسعى لتأكيد احتلاله للمركز الرابع بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي فقد نقطتين ثمينتين في صراع المربع الذهبي بعد تعادله الإيجابي 1-1 على ملعبه أمام ساوثهامبتون.