ريمونتادا الزمالك وقوة مغربية.. مشاهد تلخص الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 13 فبراير 2022 02:48 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبترو أتليتكو

الزمالك وبترو أتليتكو

شهدت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعض المشاهد، إذ تعادل الزمالك بشق الأنفس مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد القاهرة.

وشهدت المباريات التي أقيمت في الجولة الأولى تسجيل 14 هدفا، كان الترجي التونسي صاحب النصيب الأكبر بتسجيل 4 أهدافK بعد فوزه برباعية نظيفة على جوانينج جالاكسي من بوتسوانا.

وكان هناك ريمونتادا للزمالك في مباراته ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، إذ تأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني عاد وتعادل، ونجح تسجيل هدفين من ضمنهم هدف للونش في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليعود الزمالك من بعيد ويحصل على نقطة بطعم الفوز وفقا لسيناريو المباراة.

وأظهر فريقا الرجاء والوداد المغربيين تألقا واسعا، ففريق الوداد فاز على ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة، فيما فاز الرجاء المغربي على أمازولو من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وتواصل التفوق العربي بفوز وفاق سطيف الجزائري على حوريا الغيني بهدف دون رد، فيما خسر الهلال السوداني من صن داونز بهدف دون رد في مجموعة تضم الأهلي والمريخ السوداني.

وعانى النجم الساحلي التونسي على ملعبه بالتعادل السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري، الذي قدم مباراة قوية في تونس وحصد نقطة ثمينة.