الأهلي يتحدى البنك الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

الأحد، 31 أكتوبر 2021 09:01 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الأهلي تحد جديد في مشواره المحلي، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام.

يسعى الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، لمواصلة تقديم نتائجه الإيجابية، بعدما افتتح مشواره في الدوري الممتاز، بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، لذا سيحاول في المباراة المرتقبة اليوم لمواصلة انتصاراته للمنافسة على اللقب مبكرًا.

يفتقد الأهلي أمام البنك الأهلى جهود نجومه محمد الشناوى وصلاح محسن ووليد سليمان بسبب الإصابة واليوديانج بسبب الإيقاف بعد حصوله على الكارت الأحمر في مواجهة الدراويش بينما ساهمت الصفقات الجديدة للأهلي في تغيير شكل وأداء الفريق الأحمر.

يفتقد البنك الاهلى في مباراة الليلة لجهود نجمه كريم بامبو بسبب الإصابة ، ويراهن خلال جلال المدير الفني للبنك الأهلى، على تقديم موسم قوى بعد التعاقد مع 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد هلال، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، أسامة فيصل، محمد فتحي، أحمد ياسين، تجديد إعارة شادي رضوان).

يحاول الأهلي لرد اعتباره أمام البنك الأهلي، بعدما تسبب الأخير في خسارة نقاط للأحمر في الموسم الماضي، وبالتالي خسارته للقب الدوري الممتاز لصالح الزمالك، بعدما تعادل الفريقين في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي.