يوفنتوس يخطف تعادلًا قاتلًا أمام أتالانتا.. "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

يوفنتوس وأتالانتا

يوفنتوس وأتالانتا

خطف نادي يوفنتوس تعادلًا قاتلًا أمام نظيره أتالانتا في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدف لكل فريق، ليحافظ على مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ودخل نادي يوفنتوس المباراة ضاغطًا بشكل كبير من أجل إحراز الثلاث نقاط، لكن تفنن لاعبوه في إهدار الفرصة تلو الأخرى على مدار 25 دقيقة أولى.

أنقلبت المباراة بعد ذلك وسيطر أتالانتا على المباراة وشكل خطورة ملموسة على مرمى تشيزني لكن افتقدوا للدقة في اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

سيناريو الشوط الثاني لم يختلف عن ما سبقه بضغط كبير من يوفنتوس وإضاعة فرص عديدة للبيانكونيري في مواجهة تألق حارس أتالانتا، سبورتيلو.

وعلى عكس سير المباراة، فاجأ مالينوفيسكي تشيزني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 76 تسكن شباك السيدة العجوز معلنًا تقدم أتالانتا.

 

صاروخية من مالينوفسكي تمنح التقدم لأصحاب الأرض 🚀🤯#أتالانتا_يوفنتوس 1⃣➖0⃣#الدوري_الإيطالي 💎 #الكالتشيو pic.twitter.com/8bWLpNW3wH

— الدوري الإيطالي (@SerieA_AR) February 13, 2022

 

وقبل صافرة الحكم النهائية، أرسل باولو ديبالا عرضية من ركلة ركنية استغلها دانيلو بالشكل الأمثل برأسية رائعة في الدقيقة 93 خاطفًا نقطة التعادل للبيانكونيري.

 

إثارة كبيرة في اللحظات الأخيرة 🔥

دانيلو يسجل في الوقت بدل الضائع لتنتهي القمة بنقطة لكل فريق ⚽🔙#أتالانتا_يوفنتوس 1⃣➖1⃣#الدوري_الإيطالي 💎 #الكالتشيو pic.twitter.com/7nNXvNB32n

— الدوري الإيطالي (@SerieA_AR) February 13, 2022

 

واستمر يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 46 نقطة متقدمًا عن ملاحقه أتالانتا بفارق نقطتين فقط مع تبقي مباراة مؤجلة لأبناء بيرجامو.