العجيزي يكشف حقيقة "ألفاظ" بيكهام المسيئة لحكم مباراة سموحة والبنك الأهلي

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:43 ص

shareicon

مشاركه

كشف هاني العجيزي، مدرب عام نادي سموحة، حقيقة سبب اللاعب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق إلى حكم مباراة الموج الأزرق والبنك الأهلي، المباراة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورصدت الكاميرات لحظة تبديل أحمد رمضان بيكهام، قام بالخروج في سيارة الإسعاف، وذلك من أجل تأخير التدبيل، مما أدى إلى تعرضه لعقوبة الطرد والحصول على بطاقة حمراء.

وقال هاني العجيزي، في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" عبر قناة "أون تايم سبورتس. 2": "أحمد رمضان بيكهام، شعر بشد في عضلة الخليفة في اللقطة التحكيمية المثيرة في الجدل، مما أدى إلى خروجه في عربية الإسعاف".

واستكمل مدرب عام نادي سموحة، قائلًا: "بيكهام قالي  بعد المباراة والله ما قولت أي ألفاظ مسيئة بعد تعرضه للطرد، ودخل اعتذر للحكم، ولكن حكم المباراة دون كل ذلك في تقرير المباراة".

وأوضح "العجيزي" في تصريحاته، قائلًا: "سنقدم إلتماس على عقوبة إيقاف بيكهام، لأنه من اللاعبين الأساسين في الفريق التى يعتمد عليها المدير الفني أحمد سامي".

وتطرق للحديث عن مروان حمدي، وأدوار مع المنتخب وسموحة: "مروان حمدي، لو مش هداف كويس مش كان هاينضم للمنتخب، ويمتلك اللاعب إمكانيات جيدة ويقدم مستوى متميز مع سموحة.

واختتم هاني العجيزي، قائلًا: "أدوار مروان حمدي، مع كيروش في منتخب مصر مختلفة تمام عن دوره مع أحمد سامي".

ويذكر أن سموحة احتل الترتيب الرابع من جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة، في المقابل يأتي البنك الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.