حلمي مشهور: 50 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال على ستاد القاهرة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 10:30 ص

shareicon

مشاركه

أكد حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب إقامة مباراة السنغال، المقرر إقامتها في الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، على استاد القاهرة، مشددًا على حصول مسئولي اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة عليه، قائلاً: "الدولة توفر جميع الطلبات لتحقيق حلم الشعب بالوصول إلى مونديال قطر".

أضاف مشهور خلال استضافته عبر برنامج رقم 10، المُذاع عبر القناة الأولى: "كيروش طلب إقامة مباراة السنغال على ستاد القاهرة، والمباراة سيحضرها 50 ألف مشجع، بعد أن حصل اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية لإقامتها هناك".

تابع: "اتحاد الكرة سيدرس عقد كيروش ومن الوارد تعديله حتى إذا لم يصل إلى كأس العالم ووجدنا أن استمراره سيكون مفيد للكرة المصرية". 

وواصل: "لا صحة لإجراء تغييرات في الجهاز المعاون لكيروش، هناك تعاون كامل بين الجميع والجهاز مستمر كما هو دون اي تغيير".

استكمل: "كيروش لا يترك كبيرة أو صغيرة داخل المنتخب حتى تدريب المستبعدين يتم تسجيله فيديو لمتابعته بعد ذلك".

أردف: "كيروش قال قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية جئت إلى الكاميرون للعب 7 مباريات وهو ما تحقق بالفعل، وأبلغ اللاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار، في دور الـ16 والفوز على الافيال يعني خوض المباراة النهائية".

أكمل: "لاعبو المنتخب التفوا حول علم مصر وقدموا ملحمة كروية في الكاميرون رغم خسارة النهائي"، متابعًا: "دعم السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ترك أثر طيب في نفوس اللاعبين". 

اختتم: "الجماهير المصرية التي كانت تصل إلي الكاميرون لعبت دورا كبيرا في وصول المنتخب إلي الكاميرون".