تقارير: دياز يوافق على تدريب الهلال السعودي و3 بدائل مطروحة لـ جارديم

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:00 م

shareicon

مشاركه

مازالت أصداء فوز الأهلي على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية، ليحصد الأحمر الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه، بمونديال الأندية، التي استضافته الإمارات هذه النسخة، تُلقي بظلالها على النادي السعودي، الذي بات يبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق، خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم.

أشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن إدارة نادي الهلال تواصلت خلال الساعات الماضية مع عدد من المدربين لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من البرتغالي ليوناردو جارديم، حيث أبدى الأرجنتيني رامون دياز، المدرب الأسبق، موافقته لإدارة النادي، التي بدورها أنهت إجراءات استخراج تأشيرات الدخول إلى السعودية وإرسالها له.

أضافت الصحيفة حسب مصادرها أن إدارة النادي العاصمي لديها عدد من الخيارات البديلة لتولي تدريب الفريق الأزرق، وأجرت محادثات معهم بالفعل، وهم: "الروماني ميريل رادوي، والبرتغالي جورجي خيسوس، والأرجنتيني أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم السابق، كخيارات بديلة".

أضافت المصادر، أن قرار إقالة جارديم من قيادة الجهاز الفني مرتبط بتوقيع عقد مع مدرب جديد من بين الملفات التي تفاوضها الإدارة الهلالية، قبل إعلان القرار بصفة رسمية.