عامر حسين: تأجيل مباراة المصري وسيراميكا صعب.. وغدًا تحديد موقف كأس مصر

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

أبدى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية وعضو اتحاد الكرة، صعوبة تأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوبارترا، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، بسبب ارتباط المصري بمباراته أمام مازيمبي الكونغولي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، الموافق 20 من فبراير الجاري.

أضاف عامر حسين في تصريحات إذاعية عبر إذاعة أون سبورت إف أم: "صعب للغاية تأجيل مباراة المصري مع سيراميكا كليوباترا، اتفاقنا من البداية أن الذي يلعب في أفريقيا خارج أرضه سيلعب بعد 4 أيام، ووضعنا جدول الدوري بناءً على ذلك، وهذا ينطبق على جميع الأندية".

تابع: "الزمالك سيلعب مع سموحة يوم الثلاثاء وسيسافر يوم السبت، الأهلي سيلعب يوم 18 و 22 ثم 26 من شهر فبراير الجاري، والذي ينطبق على ناد ينطبق على جميع الأندية".

وواصل: "الدوري سيتم إيقافه يوم 9 مارس المقبل، بعد خوض أخر مباراتين في هذا اليوم، والزمالك سيلعب يوم 7 مارس فيما سيلعب الأهلي مع بيراميدز 8 مارس، وسنكون وقتها انتهينا من 14 أسبوع وسنبدأ يوم 1 أبريل المقبل، استئناف مباريات الدوري المصري".

استكمل: "بعد ذلك لدينا كأس مصر دور 32 وهذا يلعب دون اللاعبين الدوليين، في الفترة من 14 وحتى 17، ومن الممكن أن نؤجل للفرق التي تلعب في أفريقيا".

وعن استكمال كأس مصر السابق قال: "غدًا سنناقش الأمر في اجتماع مجلس الإدارة وسنعرض التصورات والأوقات المتاحة والشركة الراعية، وسنتخذ القرار النهائي".

اختتم: "سموحة طلب تغيير ملعبه واتفقنا معهم أن هناك ثلاث مباريات في هذا الأسبوع ستقام على ملعب استاد الإسكندرية، وخوفًا من هطول الأمطار نقلنا المباراة لاستاد برج العرب".