مصدر يكشف حقيقة غياب أحمد حجازى في مباراتي مصر والسنغال

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 14 فبراير 2022 04:27 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازى

أحمد حجازى

كشف مصدر باتحاد جدة السعودى، حقيقة غياب أحمد حجازى مدافع منتخب مصر والنادى السعودي، عن مباراتي مصر والسنغال، في المرحلة الحاسمة للتأهل إلى كأس العالم المقبلة.

وقال المصدر لـ KORA PLUS، إن هناك تواصل بين الجهاز الطبي بنادي اتحاد جدة مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، بشأن أحمد حجازي، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة المنتخب الوطني أمام شقيقه المغربي، في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون.
 
وتعرض أحمد حجازي لإصابة قوية جاء تشخيصها بإنها عبارة عن تمزق في أوتار العضلة الضامة، وقام الطرفين بالتنسيق بشأن الإجراءات الطبية المتعلقة بتشخيص الإصابة والبرنامج العلاجي، وعلى إثره توجه أحمد حجازى مباشرة من الكاميرون إلى مدينة ميونخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك، وذلك وفقا لما تستلزمه الإصابة التي تعرض لها.

وعن لحاقه من عدمه بمباراتي مصر والسنغال في المرحلة الحاسمة للتأهل إلى المونديال قال المصدر:"فرص حجازي ضئيلة في اللحاق بالمباراتين وذلك بسبب البرنامج العلاجي والتأهيلي حيث يتم متابعة مدى استجابته للعلاج والتأهيل ومدى إمكانية التدخل الجراحي من عدمه حال عدم الاستجابة للعلاج من عدمه حيث لن يتم المجازفة في أي أمر يخص اللاعب وذلك بالتنسيق بين ناديه وطبيب منتخب مصر".

وبذلك لم يتحدد حتى اللحظة الجارية موعد عودة حجازي إلا إنه سيتم تحديد الأمر بشكل نهائي خلال المرحلة الجارية وفقا لاستجابته للبرنامج العلاجي، حيث يأمل ناديه ومنتخب مصر في عودته في أقرب وقت ممكن ولكن مع علاجه وتأهيله بأفضل صورة.