تريزيجيه ومصطفى فتحي.. تألق ملفت للمحترفين المصريين في أوروبا والخليج

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 14 فبراير 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

أظهر المحترفون المصريون تألقا واسعا خلال المباريات الأخيرة، وعلى رأسهم مصطفى فتحي المحترف بصفوف التعاون السعودي، وكذلك محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف باشاك شهير التركي، ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي.

البداية كانت مع مصطفى فتحي، الذي سجل هدفين في فوز التعاون على الرائد بثلاثة أهداف دون رد، ولمس الكرة 34 مرة، وله 8 تمريرات صحيحة وثلاث تسديدات، وثلاث عرضيات، فضلا عن تمريرة مفتاحية.

وفي مباراة باشاك شهير أظهر تريزيجيه تألقه ضد غازي عنتاب، وصنع هدفا في فوز فريقه بهدفين دون رد، ولمس الكرة 68 مرة ودقة تمريراته 90% وصنع فرصة وحيدة.

مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي فريقه ضد قيصري سبور سجل هدفا في 31 دقيقة لعب فقط، ولمس الكرة 12 مرة وله تسديدة وحيدة على المرمى.

محمد صلاح رغم عدم تسجيله في مباراة ليفربول وبيرنلي، إلا أنه له تسديدة، ولمس الكرة 45 مرة، وله 20 تمريرة صحيحة، وتمريرة مفتاحية فضلا عن صناعته لفرصتين.

وخلال مباراة ليستر سيتي وليفربول كان صلاح فعالا على مرمى ليستر في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين دون رد سجلهما جوتا، ولكن صلاح أهدر فرصتين بعد تسديدة قوية تصدى شمايكل حارس ليستر لها وتعاطف القائم مع ليستر بعد تسديدة قوية أخرى من محمد صلاح.

ولم ينجح أحمد حسن كوكا في التسجيل في مباراة قونيا سبور فريقه ضد طرابزون سبور، فلم ينجح في التسجيل أو الصناعة ولم يسدد أي تسديدة على المرمى.