الكاف يعلن موعد مباريات حسم بطاقة أمم إفريقيا

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 14 فبراير 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

بعد الجولة الأولى التي شهدت سقوط منتخبات ثقيلة مثل غانا، حان الوقت الآن للدور الثاني والأخير من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للسيدات توتال إنرجيز، المغرب 2022.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الفترة من 16 إلى 18 فبراير 2022 والعودة في الفترة من 21 إلى 23 من الشهر الجارى، وبسبب انسحاب كينيا، أصبحت أوغندا أول فريق ينضم رسميًا إلى البلد المضيف المغرب في البطولة النهائية المكونة من اثني عشر فريقًا.

رغم حجز العديد من المنتخبات إمكانها، الأ أن لا تزال هناك عشرة أماكن شاغرة، ويواجه بوروندى نظيره جيبوتى على ستاد "أوركوندو".

كما يستضيف غينيا بيساو "الثعالب"، نظيره فريق بوركينا فاسو، على أرضه بملعب "24 دى سبتمبر"، بمدينة بيساو، فى تمام الثالثة والنصف عصرًا، ويختتم اليوم مبارياته بمواجهة السنغال ومالى، على ملعب "لات ديور" فى الرابعة والنصف.

ينفرد يوم 17 فبراير، بمباراة منتخب الجابون الملقب بمنتخب "النمور"، لمواجهة فريق توجو، فى لقائهم النارى على ملعب كيجوى، وينتهى اليوم بلقاء المنتخب النيجيرى، مع منتخب الأفيال "كوت ديفوار"، على "الملعب الوطنى"، فى تمام الثالثة عصرًا.

ويبدأ أخر يوم من مباريات الذهاب لكأس الأمم الأفريقية للسيدات، يوم 18 فبراير، بمواجهة زيمبابوى، مع نظيره بوتسوانا، على "الاستاد الرياضى الوطنى"، بمدينة هرارى، الساعة الواحدة ظهرًا، ويلاقى جنوب إفريقيا، خصمه منتخب الجزائر، بجوهانسبرج، فى الـثانية عصرًا، ويقابل منتخب غينيا الأستوائية، تونس، بملعب "سليمان"، بنفس التوقيت، وينتظر المنتخب الكاميرونى "الأسود غير المروضة"، منافسه منتخب جامبيا، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، فى الساعة الثانية والنصف.