مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15 – 2 - 2022 والقنوات الناقلة.. ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 09:48 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق  15-2- 2022،  مجموعة من اللقاءات القوية، وينطلق مساء اليوم مباريات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة في الدوري الإنجليزي، ومواجهتين في الدوري المصري الممتاز.

يستدرج باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره ريال مدريد، في تمام العاشرة مساءًا، وفي نفس التوقيت تنطلق مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي الدوري الإنجليزي، تنطلق مواجهة مانشستر يونايتد أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر.

وفي الدوري المصري الممتاز.. تقام مباراتين الأولى بين غزل المحلة ونظيره المقاولون العرب، ومن بعده في الخامسة والنصف سموحة يستدرج الزمالك على ملعب "الإسكندرية".

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15 – 2 - 2022 والقنوات الناقلة..

** مباريات دوري أبطال أوروبا:

- سبورتينج لشبونة × مانشستر سيتي، تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "خوسيه الفالادي"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 2 HD Premium".

- باريس سان جيرمان × ريال مدريد، تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ويتم عرض المباراة على شاشة "beIN Sports 1 HD Premium".

** مباريات الدوري الإنجليزي:

- يستدرج مانشستر يونايتد نظيره برايتون، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 3 HD Premium".

** مباريات الدوري المصري:

- يستضيف غزل المحلة نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب الأول، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "ON Time Sports 2 HD".

- يستدرج سموحة نظيره الزمالك، على ستاد الإسكندرية، في تمام الخامسة والنصف مساءًا، ويت نقل المباراة عبر فضائية "ON Time Sports 1 HD".