مصدر لـ"كورة بلس": منى عطا الله تستفسر عن مصير شارتها الدولية

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

منى عطا الله

منى عطا الله

رغم مرور شهران، من العام الرياضي 2022، لم تتسلم المُحكمة المصرية الدولية، منى عطا الله شارتها الدولية للموسم الجاري، حتى الآن، من لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، رغم تسلمها من الاتحاد الدولي "فيفا".

وأكد مصدر لـ"koraplus" أن المُحكمة استفسرت من رئيس لجنة الحكام، عصام عبد الفتاح عن مصير الشارة الدولية، خاصة أن هناك زميلتين تحصلوا عليها، خلال الفترة الأخيرة وهن: "شاهندة المغربي ويارا عاطف".

وأكد مسؤولى الحكام لـ"منى عطا الله"، أن السبب وراء تسلم زملائها، هو ارتباطهن بإدارة مباراة في تصفيات إفريقيا، بين تونس وغينيا، وهو ما يتطلب تعليق شارة الموسم الحالي لذلك تم تسليم الشارات لهن صباح اليوم.

وأشارت المُحكمة خلال المكالمة الهاتفية التي أجرتها مع عصام عبد الفتاح ولم تستغرق سوى دقائق، أنها طالبت أكثر من مرة بالحصول على الشارة، إلا أن أحمد فاروق سكرتير اللجنة، أكد لها أن رئيس اللجنة رفض ذلك.

وبرأ عصام عبد الفتاح نفسه، أمام المٌحكمة الشابة، الذي أكد لها أن وجوده الدائم خارج مصر هو ما أعاق تسلمها الشارة، وتم تحديد موعد الأحد القادم، من أجل الذهاب له في مقر الجبلاية وتسلم الشارة منه بمكتبه.