أنشيلوتي: سنقدم مباراة مختلفة في سانتياجو بيرنابيو

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:43 ص

shareicon

مشاركه

قام الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بإعلان التحدي، وإعلان أن فريقه سيقوم بتقديم مباراة مختلفة في العودة بملعب سانتياجو بيرنابيو، من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لـ "موفيستار" عقب انتهاء المباراة:" نحن لم نلعب بشكل جيد، ولكنها مازالت المباراة الأولى، وسنقوم بلعب مباراة مختلفة في سانتياجو بيرنابيو".

وأضاف أنشيلوتي:" خروجنا بالكرة لم يكن جيدًا، وخسرنا الكثير من التمرير، ولم نعرف كيف نتغلب على الضغط، ولكنهم قاموا بعمل جيد وجعلوا الأمور صعبة لنا".

وواصل المدرب الإيطالي عن مبابي:" هو أفضل في أوروبا، لقد كان مؤثرًا في المباراة".

وكشف أنشيلوتي عن رسالته لفريقه بعد المباراة:" لم أقل شيئًا، فنحن لم نلعب بالطريقة التي كنا نريدها، ولكني قلت لهم أن هناك مباراة عودة والطريق مازال طويلًا".

عن الأمور التي يجب تغييرها في مباراة العودة:" علينا أن نضغط أكثر، فالنتيجة ليست أفضلية لنا، وعلينا أن ننجح أكثر بالكرة، وهو ما لم يحدث اليوم".

وأخيرًا قال عن غياب كاسيميرو وميندي عن مباراة العودة:" لدينا لاعبين سيغيبان عن مباراة العودة، وسنقوم بتعويضهم بالشكل الأمثل، هذه البطاقات كانت هدية أكثر لي، لقد قلت ذلك لحكم المباراة أورساتو".

يذكر أن كيليان مبابي تمكن من إحراز هدف الفوز لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، ليهدي فريقه الفوز في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.