ماذا يفعل محمد الحفني عندما يتولى تحكيم مباريات بيراميدز والإسماعيلي؟

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:29 ص

shareicon

مشاركه

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ضيفًا غاليًا على نظيره بيراميدز، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2021 -2022).

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة إدارة المباراة تحكيميًا للدولي محمد الحفني، كحكم ساحة، ويعاونه هشام الدسوقي مساعد أول ومصطفي عطيه مساعد ثان وعاطف حسين حكمًا رابعًا، وللفيديو حسام عزب ومحمد سيد بكر.

نتائج المباريات التى أداراها محمد الحفني للإسماعيلي:

- تعد هذه المباراة رقم 22 التى يديرها محمد الحفني، إلى الإسماعيلي، مع الحفني نجح الدراويش في تحقيق الفوز في 8 لقاءات وحسم التعادل 7 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، وتمكن الأصفر من تسجيل 15 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.

- أشهر الحكم محمد الحفني، 31 بطاقة صفراء في وجه لاعبي الإسماعيلي، وحصل الدارويش تحت قيادته على ضربتين جزاء فقط، وعلى الفرق المنافسة للدراويش رفع الحكم البطاقة الصفراء 36 مرة، وحالتين طرد، ولم يحتسب أي ضربة جزاء على الإسماعيلي.

ماذا فعل بيراميدز تحت قيادة محمد الحفني؟:

- أدار محمد الحفني لبيراميدز 7 مباريات لبيراميدز، حقق الفريق السماوي الفوز في 4 لقاءات، وخسر 3 مواجهات، وأشهر 6 بطاقات صفراء في وجه لاعبي بيراميدز، واحتسب ثلاث ضربات جزاء لصالح الفريق، فيما أشهر للاعبي الفرق المنافسة 13 إنذار واحتسب ضربة جزاء وحيدة.