الزمالك يتصدر جدول الدوري قبل القمة بثنائية في طلائع الجيش

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 31 أكتوبر 2021 06:31 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

واصل نادي الزمالك انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

الزمالك بدأ بالتسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 18 عبر أحمد سيد زيزو، ثم أضاف عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 63 بكرة رأسية رائعة.

بتلك النتيجة تصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن حقق انتصارين متتاليين محققا 6 نقاط حتى الآن.

أما فريق طلائع الجيش تلقى الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة الأولى من البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

جدير بالذكر أن المباراة المقبلة لنادي الزمالك ستكون أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدوري.

الشوط الأول:
الزمالك نجح في الخروج من الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، حيث جاء الهدف ركلة جزاء حصل عليها عمر السعيد، وتقدم أحمد السيد زيزو لها، حيث سددها بنجاح على يسار الحارس محمد بسام في الدقيقة 18.

فريق طلائع الجيش بعد تأخره بهدف، حاول العودة في النتيجة ومباغتة الزمالك، من خلال تسديدة قوية لميدو جابر، لكن الحارس محمد أبو جبل أنقذ الكرة.

وشهد الشوط الأول من المباراة تعرض الغاني جون أنطوي مهاجم طلائع الجيش لحالة دوار داخل الملعب، حيث سقط على الأرض مرتين وتم استبداله ونزول اللاعب أحمد زولا بدلا منه.

وفي نهاية الشوط أنقذ محمد أبوجبل مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق لفريق طلائع الجيش، كاد أن يعود به في النتيجة ويتعادل مع الأبيض.

الشوط الثاني:
بداية الشوط الثاني لم تكن على أفضل حال، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب لمدة 15 دقيقة، حتى تمكن الأبيض من تسجيل هدفه الثاني عبر عمر السعيد.

الهدف الثاني للزمالك جاء برأسية من عمر السعيد استغلها من عرضية لأحمد سيد زيزو، وأودع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد بسام.

عقب هدف الزمالك الثاني نشط فريق طلائع الجيش بشكل جيد ووصل إلى مرمى الزمالك أكثر من مرة، خصوصا بعد التبديلات التي أجراها عبدالحميد بسيوني المدير الفني بنزولخالد حشادي ومحمد الصباحي ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة، لكنه لم ينجح في التسجيل.

وفي الدقيقة 81 أهدر أشرف بن شرقي فرصة هدف محقق للزمالك، بعدما وصلت له الكرة أمام المرمى، إلا أنه سدد أعلى العارضة، لتمر الدقائق دون أي جديد وتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

 

🔚 نهاية المباراة🔥⚽️🏹
🔴 طلائع الجيش ٠ 🆚 ٢ الزمالك ⚪️
🏆 الدوري المصري الممتاز - الجولة 2️⃣
🏟 برج العرب#CHAMP13NS | #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/ZewMON0LAO

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 31, 2021