فاركو يفوز على إنبي بهدف في الدوري المصري.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 05:00 م

shareicon

مشاركه

انتهت مباراة فاركو وإنبي، التي جمعت بينهما، عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، بفوز فريق فاركو بهدف دون رد، على الفريق البترولي.

سجل أحمد مودي، هدف فاركو الوحيد في المباراة في الدقيقة 67 من زمن المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الصباحي، حكم المباراة.

بهذه النتيجة يحتل فريق فاركو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 2 مباراتين ولم يُهزم في أي مباراة، فيما يحتل إنبي المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة سلبية من الفريقين، فيما شهدت الدقيقة 31 تسديدة من شكري نجيب لاعب فريق فاركو، من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع عن مرماه.

وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ركلة حرة لصالح فريق إنبي من على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة من رامي صبري لمحاولة انطلاق جون إيبوكا في اتجاه المرمى.

وفي الشوط الثاني، حاول إنبي، السيطرة على مجريات الشوط، وجاءت الخطورة في الدقيقة 52 من ركلة حرة في منتصف ملعب فاركو جهة اليسار نفذها جرجس مجدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيم القاضي برأسية ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 63 من زمن المباراة، نفذ عبد الله بكري، لاعب فاركو، كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها الحارس عبد العزيز البلعوطي عن مناطق الخطورة، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفاركو في الدقيقة 66 من زمن المباراة بعد لمسة يد على مروان داوود لاعب إنبي داخل منطقة الجزاء.

وحاول إنبي بعد ذلك تسجيل هدف التعادل ولكن جاءت المحاولات كلها بلا جدوى لتنتهي المباراة بفوز فاركو بهدف دون رد.

وجاء تشكيل المباراة من كلا من مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق فاركو، وحلمي طولان المدير الفني لإنبي، كالتالي: 

تشكيل فاركو أمام إنبي اليوم

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : عبد الله بكرى _ أحمد عبد العزيز "مودي" رامي صبري. 

خط الوسط : جابر كامل _ جيفرسون إنكادا _ محمود عماد _ محمود حمادة 

خط الهجوم : شكري نجيب _ وليد علي _ عمرو جمال 

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد سعيد " شيكا" _ أحمد البحراوي _ علي بهيج _ أحمد شريف _ محمود جهاد _ أحمد عوض _ أحمد الصغيري _ رزقي حمرون _ محمد أسامه.

تشكيل إنبي أمام فاركو اليوم

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع: إبراهيم يحيى - محمد إسماعيل - إبراهيم القاضي.

خط الوسط : علي فوزي - مروان داود - صلاح ريكو - أحمد العجوز - جرجس مجدي. 

خط الهجوم : مصطفى شلبي - جون ايبوكا.