بيدري: وجود برشلونة أضاف للدوري الأوروبي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 07:06 م

shareicon

مشاركه

أكد الإسباني بيدري لاعب فريق برشلونة الإسباني أن وجود فريقه في مسابقة الدوري الأوروبي قد أضاف لقيمتها، مشيرًا لقوة فريق نابولي الإيطالي وأن لقاءهما سيكون مثيرًا.

برشلونة يستضيف نابولي غدًا الخميس على ملعب كامب نو في ذهاب الدور الإقصائي الأول، وهو الدور الذي يواجه فيه أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات في الدوري الأوروبي مع أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيدري البالغ من العمر 19 عامًا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "تواجدنا في الدوري الأوروبي أعطى لها قيمة أكبر، ونحن نعطي لها نفس أهمية وثقل دوري أبطال أوروبا".

ونقل بيدري أهمية مباراة نابولي قائلًا: "إنها مباراة في منتهى الأهمية، حيث أن نابولي من الفرق الكبيرة التي تلعب بشكل ممتاز".

وأنهى حديثه بقوله: "ذهبنا للدوري الأوروبي بقدر كبير من الرغبة في المنافسة والفوز بالبطولة، ونحن نطلب من مشجعينا أن يقفوا وراءنا ونحن سنعمل بكل جدية من أجل إسعادهم وتحقيق البطولة".

يذكر أن برشلونة يحتل حاليًا المركز الرابع في الدوري الإسباني "لا ليجا" برصيد 39 نقطة، فيما يحتل نابولي المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة.