إيهاب جلال: استحقينا الفوز بنتيجة أكبر على الإسماعيلي

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 08:04 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد المدير الفني لنادي بيراميدز، إيهاب جلال أن الفريق استحق الفوز على نظيره الإسماعيلي في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، ليعتلي صدارة الترتيب.

وانتصر نادي بيراميدز على ضيفه نادي الإسماعيلي بهدف نظيف سجله المدافع أحمد سامي بعدما حول عرضية عبد الله السعيد من ركنية إلى هدف.

وعلق إيهاب جلال على الفوز المحقق على الإسماعيلي: "استحقينا الفوز وكانت لنا المبادرة منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، وأتيحت لنا العديد من الفرص لإحراز الأهداف".

وواصل إيهاب جلال: "كان من الممكن تحقيق انتصار أكبر من ذلك لكن اللمسة الأخيرة والتسرع بجانب تألق حارس الإسماعيلي منعنا من ذلك، ولكن الأهم هو الخروج بالثلاث نقاط".

وعن الصفقات الجديد، أكد إيهاب جلال: "الصفقات الجديدة ستحصل على فرصة في المباريات المقبلة بشكل تدريجي حتى يندمجوا مع الفريق في المرحلة القادمة".

وفسر إيهاب جلال سبب تأخر التبديلات: "الفريق كان يسير بشكل جيد ويشكل الكثير من الخطورة بالتالي رأيت أنه لا داعٍ لإجراء أي تبديلات تخل بتنظيم الفريق".

واختتم المدير الفني لبيراميدز تصريحاته: "أحمد فتحي هو الظهير الأيمن الأساسي للفريق ولكن بسبب عودته من الإصابة فضلت الدفع بعمر جابر في هذا المركز".