"كورة بلس" يكشف.. الأهلي يضع 3 شروط للموافقة على بيع أليو ديانج في الصيف

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 16 فبراير 2022 08:15 م

shareicon

مشاركه

وضع مسؤولو الأهلي ثلاث شروط للموافقة علي رحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف القادم.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "فكرة الموافقة على رحيل أليو ديانج نهاية الموسم الحالي غير مطروحة على الصعيد الفني ولكن هناك ثلاث شروط حال توافرها في أحد العروض المقدمة إلى اللاعب مستقبلا ستتم الموافقة على رحيله".

وأوضح: "الشرط الأول ألا يكون العرض أقل من 8 مليون دولار للموافقة على إطلاق سراح اللاعب مع إمكانية تخفيض الرقم حال رغبة أحد الأندية الحصول على خدماته بنظام الإعارة ووقتها سنضع شروط أخرى لتحقيق أكبر مكاسب مالية".

وأشار إلى أن الأمر الثاني يتمثل في المزايا المالية التي سيتم وضعها للموافقة على بيع اللاعب ومنها الحصول على نسبة مرضية في حالة إعادة البيع وأيضا نسبة مالية أخري من الأهداف التي سيقوم بتسجيلها.

وأضاف المصدر أن الشرط الثالث سيتمثل أيضا في الحصول على موافقات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط وشركة الكرة لبيع اللاعب لإتمام الأمر.

وأردف المصدر: "رغم استقرار أليو ديانج في الأهلي ولكنه ألمح في وقت سابق إلي رغبته في الرحيل عن الأهلي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي خاصة بعد تحقيق العديد من الانجازات مع الفريق وتبقي الأمور مستقرة حاليا في علاقة اللاعب والنادي خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق".

وحقق أليو ديانج مع الأهلي 6 بطولات وهي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي أيضا مرتين، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الأهلي 3,500,000 يورو.