أتلتيكو مدريد يكسر سلسلة التعادلات ويعود للانتصارات على حساب بيتيس

كتب : هشام كمال

الأحد، 31 أكتوبر 2021 06:10 م

shareicon

مشاركه

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

عاد أتلتيكو مدريد لطريق الانتصارات بعد أن استطاع تحقيق فوزًا مهمًا على ريال بيتيس بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 26 من عمر المباراة، عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو والذي استلم تمريرة من انخيل كوريا واستطاع أن يمر بنجاح من الجبهة اليسرى وسدد بقوة في الزاوية الضيقة للحارس كلاوديو برافو.

استمرت سيطرة أتلتيكو مدريد على الشوط الأول، وكان صاحب المحاولات الأخطر في المباراة، وسط غياب تام من ريال بيتيس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تحسن قليلًا أداء ريال بيتيس، ولكنه لم يقم بخطورة ملحوظة على مرمى أتلتيكو مدريد حتى تمكن أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثاني بعد ركنية حولها بيزيلا مدافع بيتيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63.

أتلتيكو مدريد واصل ضغطه على بيتيس، ليتمكن البديل جواو فيليكس من إحراز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 بعد تأكيد من تقنية الفار.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد بيتيس عند 21 نقطة في المركز الخامس بجدول ت