رقمان مميزان لمحمد صلاح في دوري الأبطال بعد هدفه في مرمى إنتر ميلان

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 17 فبراير 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول في شباك نادي إنتر ميلان، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهدفين نظيفين.

وافتتح المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو التسجيل لصالح ليفربول برأسية رائعة، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بتسديدة غيرت اتجاهها وتخدع هاندانوفيتش.

وبذلك يواصل محمد صلاح تهديفه للمباراة الثامنة على التوالي خارج الديار في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 10 أهداف خلال آخر 8 مباريات خارج الأنفيلد.

وسجل محمد صلاح هدفًا في شباك كلًا من أتالانتا الإيطالي، ميتلاند، لايبزيج الألماني، ريال مدريد الإسباني، ميلان وإنتر ميلان إضافة إلى تسجيل هدفين أمام بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني في آخر 8 مباريات خارج الأنفيلد.

 

 

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 33 في مسيرته مع ليفربول خلال 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ليصبح ثالث أكثر من سجل أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال هذا العدد من المباريات.

ويتفوق فقط كريستيانو رونالدو على صلاح بعدما سجل 51 هدفًا مع ريال مدريد في 50 لقاء بدوري الأبطال، وروبرت ليفاندوفيسكي الذي سجل 36 هدفًا خلال نفس العدد من المباريات.

ويعود محمد صلاح للتهديف بذلك بعد غياب مباراتين بعد نهاية كأس أمم إفريقيا أمام ليستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي.