مدرب المريخ: فوز الأهلي على الهلال سيساعدنا للتأهل معه لربع نهائي دوري الأبطال

كتب : إيمان جمال

الخميس، 17 فبراير 2022 09:56 ص

shareicon

مشاركه

أكد لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أن الأهلي سيكون الأخطر في مباراته أمام الهلال السوداني، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب الهلال بالخرطوم.

أضاف كلارك خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورت 2: "فريق الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني لديه إمكانات رائعة، وأعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وستشهد سيطرة الأهلي والاحتفاظ بالكرة، وعندما يحصل الهلال على الكرة عليه أن يكون مثمرًا".

تابع: "الهلال لن تتاح له فرص كثيرة مثل الأهلي، وبالتالي من الناحية الدفاعية عليهم أن يكونوا أكثر كفاءة لتقليل فرص الأهلي، ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين، على الرغم من أن الأهلي الأقرب لتحقيق المكسب على الهلال السوداني، كما أنه يستطيع التأهل من هذه المجموعة، إذا استطاع الفوز على الهلال ستكون هناك فرصة لفريقي للتأهل، هذه النتيجة ستساعد المريخ".

وواصل: "الأهلي من أنجح الأندية في قارة إفريقيا، ولديهم مدير فني أكثر من رائع وكتيبة من اللاعبين الأقوياء، وأطمح للعب أمام أفضل مدرب في إفريقيا، ولدي نفس المشاعر لإظهار قدراتي وأيضًا لاعبي المريخ، سنذهب لهذه المباراة بتركيز كبير جدًا واحترام كبير للخصم".

وعن اختيار القاهرة لاستضافة مباريات المريخ، قال: "أنها فرصة جيدة في ظل تواجد الجالية السودانية، واللعب خارج ملعبي لن يؤثر على أداء فريقي".

اختتم: "أعرف العديد من لاعبي الأهلي، الفريق يمتلك كتبية كبيرة من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الجيدة، وتغييرات المدير الفني تقلب الطاولة وتحقق الفارق".