تعرف على موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 17 فبراير 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استعادة الانتصارات، عندما يحل ضيفا على ساجرادا الأنجولي، السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

يأتي ذلك بعدما تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ليفشل الفريق في تحقيق أول فوز له بدور المجموعات من المسابقة الإفريقية الغائبة عن خزائن النادي منذ عام 2002.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب مجموعته في دوري الأبطال بنقطة وحيدة، فيما يتصدر الوداد المغربي بثلاث نقاط عقب الفوز على ساجرادا في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ويحتل بترو أتلتيكو المركز الثالث بنقطة وحيدة وسيستضيف الوداد المغربي في الجولة الثانية من دور المجموعات فيما يتذيل ساجرادا جدول الترتيب بلا نقاط عقب الخسارة من الوداد.

ويعيش الزمالك فترة صعبة من تراجع المستوى الفني، خاصة بعد الهزيمة الذي تلقاها من سموحة خلال الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري بهدفين دون رد، الأمر الذي عرض باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لانتقادات واسعة بسبب إراحته لعدد كبير من اللاعبين الأساسيين ضد الفريق السكندري الأمر الذي ساهم في خسارة الزمالك للقاء.

ولذلك يستهدف الزمالك الفوز على ساجرادا الأنجولي أملا في استعادة ذاكرة الانتصارات وإسعاد جمهوره الغاضب في الوقت الحالي بسبب تراجع مستوى الفريق ونتائجه بمختلف المسابقات.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا

الزمالك سيواجه ساجرادا في أنجولا يوم، السبت، المقبل الموافق 19 فبراير الجاري، وتنطلق المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت مصر، وتُنقل على قناة بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 ترتيب مجموعة الزمالك بعد نهاية الجولة الأولى في دوري أبطال إفريقيا

- الوداد المغربي .. 3 نقاط 

- الزمالك .. نقطة وحيدة 

- بترو أتلتيكو الأنجولي .. نقطة وحيدة 

- ساجرادا الأنجولي .. بلا نقاط