الأهلي يتوجه لملعب الجوهرة الزرقاء لمواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال

كتب : كورة بلس

الجمعة، 18 فبراير 2022 01:13 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تتجه بعثة فريق الأهلي، إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، لمواجهة مباراة الهلال السوداني، المقررة اليوم، الجمعة، في الثالثة عصرًا،  ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الحادية عشرة صباح اليوم قبل تناول وجبة الغداء، وكشف خلالها عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم.

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني، فيما تأجلت مباراة الأهلي والمريخ التي كانت مقرر إقامتها في الجولة الأولى من دور المجموعات، بسبب ارتباطات المارد الأحمر بمبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، التي توج خلالها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مباراة الهلال أمس وفي نفس توقيتها، واشتمل على محاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

ويرتدي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد أمس بأحد الفنادق.

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثاني بدون رصيد من النقاط، ولم يلعب أي مباراة حتى الآن، وكذلك المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بدون رصيد قبل أن يلعب مباراته الأولى أمام صن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل، وأخيرًا الهلال السوداني، في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى.