هل ريال مدريد قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يفجرها

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:27 م

shareicon

مشاركه

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، عن إمكانية تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا هذه النسخة، وسقط الملكي أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت الثلاثاء القادم، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" لموسم (2021 -2022).

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "لم نقل أبدًا بأننا قادرون على الفوز بدوري الأبطال، ولكن فريقنا يستطيع المنافسة، لقد لعبنا بشكل سيء ضد أفضل اللاعبين في العالم، وسننافسهم مرة أخرى بعد ثلاثة أسابيع".

وكشف أنشيلوتي، عن خطته للمباريات المقبلة، قائلًا: "سنحاول القيام بالضغط المتقدم في المباريات القادمة، أنا أتحدث مع الجهاز الفني حول الضغط المتقدم، في بعض الأحيان التراجع يمنحك أفضلية، نسينا بأن الضغط المتقدم يمنحنا العديد من الفرص ولكن سنعمل على ذلك".

واستكمل مدرب ريال، قائلًا: "بالطبع نحن متأثرين بالأداء السيء الذي قدمناه، لقد تحدثت مع مجلس الإدارة، صورة النادي لم تظهر بشكلٍ إيجابي وهذا أكثر ما آلمنا، ولكن يمكننا تغيير الوضع".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته بالتعليق على أداء فينيسيوس الفترة الأخيرة، قائلًا: "الجميع يعيش في فترة انخفاض المستوى، بدنيًّا نحن بخير وفي النهاية استقبلنا هدفًا واحدًا فقط في آخر 4 مباريات".

ويدخل ريال مدريد مباراة غدّا محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة، في المقابل يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الثامن عشر من ترتيب الجدول برصيد 20 نقطة.