المصري يدعم الجماهير قبل مواجهة مازيمبي بالكونفيدرالية

الجمعة، 18 فبراير 2022 08:11 م

shareicon

مشاركه

استقر سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، على تحديد سعر بيع مباراة فريقه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر انطلاقها مساء الأحد القادم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الجولة الثانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد سمير حلبية، أنه تم تحديد سعر تذكرة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وضيفه مازيمبي الكونغولي، حيث ستكون تذكرة المقصورة الرئيسية بقيمة 400 جنيهًا، والتذكرة الموحدة بقيمة 50 جنيهًا، بإجمالي عدد 5000 تذكرة وفقًا للموافقة الأمنية ومن خلال منظومة شركة تذكرتي.

واتخذ النادي المصري هذا القرار بهدف تخفيض قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية بنحو 50 % حرصًا من مجلس إدارة النادي على تخفيف العبء عن كاهل جماهير النادي العظيمة من ناحية، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل.

وأشار التقرير إلى أن الجهات المعنية تمنع تمامًا دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع وتذكرة المباراة وفقًا لمنظومة تذكرتي.

ويطالب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتي من شأنها الحفاظ على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته.