العطار يكشف حقيقة طلب كيروش رحيل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص

shareicon

مشاركه

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باتحاد الكرة، حقيقة طلب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر رحيل أحد أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة الحالية قبل مواجهة السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال وليد العطار، في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة"، عبر فضائية "أون تايم سبورتس .2": "الفترة الماضية لم يطلب كيروش، رحيل أحد أعضاء الجهاز الفني، لأن الجميع متعاون مع بعضه داخل المنتخب، واطالب الجميع بغلق هذه الموضوعات التى تؤثر على المنتخب".

واستكمل المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، قائلًا: "تحدثنا مع كيروش فوز تحديد مواعيد مباراتي السنغال واتفقنا على طلب تأجيل لقاء العودة، وطلب المدرب تأخير لقاء العودة 24 ساعة بسبب طول مدة السفر إلى داكار وضيق الوقت بين المباراة الأولى والثانية".

وتحدث عن تعديل جدول مباريات الدوري المصري، الفترة المقبلة، قائلًا: "تم تعديل جدول مباريات الدوري الممتاز، الفترة المقبل بناءًا على طلب كيروش".

واختتم العطار، تصريحاته قائلًا: "لم نستلم حتى الأن من الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم المستحقات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ويتم صرف المستحقات لاعبي المنتخب الخاصة بأمم أفريقيا ستكون الشهر القادم".