الزمالك يواجه ساجرادا في لقاء تصحيح الأوضاع بدوري أبطال إفريقيا

كتب : الخطيب جمال

السبت، 19 فبراير 2022 09:36 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة هامة في السادسة مساء اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على فريق ساجرادا الأنجولي باستاد 11 نوفمبر، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع بترو أتلتيكو في الجولة الأولى، في حين يحتل ساجرادا المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ويفتقد الفريق الأبيض خدمات الثنائي طارق حامد لاعب الوسط وحازم إمام الظهير الأيمن للإصابة، حيث يعاني الأول من إصابة بكدمة في الركبة والثاني من إصابة في العضلة الأمامية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وماجد هاني وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد وحسام أشرف وسيف جعفر.

وفي المقابل يتطلع فريق ساجرادا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى أمام الوداد المغربي بثلاثية.