جورجينيو: مازلت أحلم باللعب تحت قيادة جوارديولا

كتب : محمد عادل

السبت، 19 فبراير 2022 12:41 م

shareicon

مشاركه

جورجينيو

جورجينيو

اعترف الإيطالي جورجينيو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أنه لا يزال يحلم باللعب تحت القيادة التدريبية للإسباني بيب جوارديولا.

كان نادي مانشستر سيتي اقترب من جلب جورجينيو للفريق في صيف عام 2018، لكن دخول تشيلسي في الصفقة أدى لتغيير مسار اللاعب الإيطالي ليستقر في مدينة لندن بدلًا من مدينة مانشستر.

كان جورجينيو تحدث إلى الصحفي البرازيلي ألي أوليفيرا عبر برنامج Resenha Do Ale الذي يذاع عبر موقع يوتيوب، وقال: "لم أكن من المفترض أن أنتقل إلى تشيلسي، بل إلى نادي إنجليزي آخر، ولكن حدث ما حدث".

وأضاف: "مع تشيلسي تم التعاقد بسرعة كبيرة".

وعندما سئل عما إذا كان لا يزال يحلم باللعب مع جوارديولا قال: "نعم، لازلت أحلم باللعب تحت قيادة جوارديولا، عندما كنت صغيرًا كنت مستمتع بفريق برشلونة تحت قيادته، مع لاعبين مثل رونالدينيو وتشافي هيرنانديز وأندرياس إنيستا".

جدير بالذكر أن عقد جورجينيو مع تشيلسي ينتهي في يونيو 2023، مع وجود رغبة من البلوز حول دعم خط وسطه، خصوصًا مع انتهاء عقد الفرنسي نجولو كانتي أيضًا في يونيو 2023، بالتفكير في التعاقد مع بعض اللاعبين مثل الإنجليزي ديكلان رايس لاعب وسط وستهام يونايتد، والفرنسي أوريليان تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي.